الأربعاء، 31 يوليو 2013

" أقنعة الحب " كتاب إلكتروني علي حلقات 9



الـــمحــاولة الـثـانية








عزيزتي محررة باب بريد القراء .
أنا في حيرة شديدة جداً و أطلب نصيحتك ورأيك فلا تحرميني منه ..
أنا أرملة في الثلاثين من عمري و لدي ولد في الخامس من عمره ، أعيش في مستوي رغد من عائد عمل زوجي رحمه الله ..
لقد تزوجت منذ سبع سنوات زواج تقليدي أو كما يطلقون عليه زواج صالونات  و لكن ارتحت إلي زوجي فهو كان علي خلق لم أحبه بالمعني الدقيق لكنني كنت سعيدة معه و أنجبت طفلي و عشنا حياة هادئة إلي أن توفه الله في حادث سيارة تألمت لفترة طويلة ثم عدت إلي رشدي من أجل أبني و استقرت حياتي المادية بسبب المكتب الذي كان فتحه زوجي مع صديقه و كان يبعث لي بكامل حقي ..
و صديقه كان مهندس شاب في الخامسة والثلاثين علي خلق و طيب جداً و أحبته والدتي جداً و كانت تعد له الطعام لأنه وحيد ، ولا أخفيكِ أنني بدأت أرتاح له و أتعود علي وجوده جانبي في كل شيء ، فعندما يمرض أبني أجده معي عندما يحتاج لأي شيء يأتيها هو به و حينما أحتاج لأي شيء أجده أول من يساعدني فتعودت علي وجوده جانبي و اهتمامه بي ..  
وصارحني بحبه و رغبته الجدية في الزواج مني لن أنكر سعدت بهذا الطلب كثيراً جداً لكنني خفت أن أهل زوجي يأخذه مني طفلي ولكنه أخبرني أنه قبل أن يصارحني أخبرهم و طلب أذنهم وكانوا في غاية الخلق و أشدوا بحقي في الزواج و أنه طفلي و لن يأخذه أحد مني لقد أربكني أنا أريده ولكنني أخشي حديث الناس عن زواجي بصديق وشريك زوجي .. فماذا أفعل ؟؟

*****************************

الرد علي كاتبة الرسالة :
تفعلي ما حلله الله و تتزوجيه و لا تبلي بحديث الناس ، الناس لن تكف عن الحديث سواء قبلتي أو رافضتي سوف يظلون يتحدثوا أنهما هكذا منذ خلق الكون يتحدثون عن غيرهم لن يقفوا مهما فعلتي أو اتخذتِ حذرك ..
و لو كان كل إنسان يركز علي شئونه فقط لصار العالم مكان أفضل !!
ولكن العالم ليس بهذا المكان الأفضل ، فلتفعلي إذا مات يجعل حياتك الصغيرة أفضل طفلكِ يحتاج إلي أب و أنتِ تحتاجي إلي رجل و هو موجود و يريد الاقتران بكِ و الله يحلل لكِ هذا ، فمن ماذا تخشين ؟
من أناس ليس في حياتهم شخص إلا الحديث ، فهما لن يفعلوا أكثر من هذا وحين يفعلوا أدري ظهرك لهم و اتركيهم يعوا كالكلاب و اتركي مجال لتسير القافلة ..
أما عن ما تفعليه فالآن تحادثي في الهاتف و تطلبي منه تحديد موعد العرس و بالرفاء و البنين إن شاء الله ..
تحياتي لكِ ...
********************

ســـارة يحيــي زكريــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق