الخميس، 1 أغسطس 2013

" أقنعة الحب " كتاب إلكتروني علي حلقات 10



الســـر









سيدتي أني أحمل في جوفي سر كبير يقف عائق بيني و بين سعادتي مع الإنسان الذي أحببته ..
أنا في السنة الثانية في كلية التجارة ، تعرفت خلال دراستي علي صحفي شاب أعتقد أن الجميع يعرفونه فهو أيضاً يقدم برنامج إذاعي مشهور جداً ، ونشأت بينا علاقة صداقة قوية و تعرفت أيضاً علي صديقة له مقدمة برامج أيضاً نشأت بينا علاقة قوية و ما كنت ألاحظه هو كثرة حديثها عنه بطريقة لافته لكن لم أكن أعير الأمر اهتمام ..
و تطورت علاقتي به و أحب كلاً منا الآخر حباً صامتاً في طور النمو ، و عندما حان الوقت ليخبرني طلب مقابلتي في يوماً ما كنت أعلم أنه سوف يخبرني وحدث ما توقعت و صارح كل منا الآخر بحبه و اتفقت علي الخطبة ، وحيين هممت بأخبار صديقته بالأمر قالت لها أنني واقعة في الحب و في خلال فترة قصيرة سوف تتم الخطبة فأخبرتني بما لا أتوقعه أخبرتني أنها تحبه وتنظر أن يصارحها صعقت ولم أخبرها من أحب ، و أخبرته هو ما دار بينا و أكد لي أن علاقتهما علاقة عمل فقط و أنه يجيب علي أخبرها و أن نسرع بخطبتنا لكني مترددة و خائفة علي شعورها أو أن تتهمني بخيانتها و أنا أقسم لكِ لم أكن أتخيل هذا قط ، ومازلت تحدثني عنه ومازلت أكتم السر في جوفي .. فماذا أفعل؟

************************

الرد علي كاتبة الرسـالة :
حالتك لا تحتاج نصيحة يا سيدتي ، فالحل ظاهر كظهور الشمس هو الصراحة و البوح بكل شيء !
هل يعقل أن تصمتي و تضيعي حبك من أجل سوء تفاهم ، نعم هي تحب ولكن حب بلا أمل حتى لو تركتي لها مجالاً فلن يحبها هي كانت معه قبل ظهورك ولو كان يريد لفعل و خطبها ، إن الله من يوفق بين القلوب ولا دخل لنا في شئونه ..
آنستي أخبريها و خففي عنها قدر استطاعتك  و حاولي تأجلي موعد خطبتك قدر الإمكان حتى تتجاوز هي مأساتها ..
لا تعليقها أكثر من ذلك و أخبريه ستتألم في البداية لكن الألم سيتلاشي مع الزمن إلي أن يختفي و يأتي من يرطب جراحها ..
تحياتي الطبيبة لكِ ...   

*********************

ســارة يحيي محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق