الأحد، 11 أغسطس 2013

حديث مع ميمي !!






كم أحسـدك الآن يا ميمي 
لديك أريكة و كتاب مفضل و مشروب شيكولاته رائع و جو هادئ ..
كيف علمت أنه شيكولاته ! ،حسناً أنا أحب الشيكولاته و بما أنني قررت حسدكِ فيجيب أن أحسدك علي كل شيء أحبه ولا أستطع الحصول عليه
لكن لما أحسدك من الأساس ؟؟
دعني أفكر
أنتِ تمتلكني أريكة : و أنا أعتقد أن لدي واحدة أيضاً 
و تمتلكين كتاب مفضل :و أنا بالنسبة لي كل الكتب مفضلة 
أنه ليس بالسبب الوجيه للحسد ولكنني أحسدك.
لنري أيضاً أنتِ تمتلكني مشروب ساخن : في الواقع أنا أيضاً لكني لا أستطع شربه في الوقت الحالي كي لا "أفطس" من السخونة 
كما أنكِ تمتلكني جو هادئ وحياة كوميدية بسيطة دوماً بينما أنا أحيا علبة خل!!
أليس هذا سبب وجيهاً جداً كي أحسدكِ  

أتدرين ربما أنا سيئة الحظ مثل بطوط
نعم أنا سيئة الحظ و ماذا في ذلك 
أليس هناك شخص حظه دوماً معه و شخص مثلي حظه أخذ حقيبته و هاجر إلي كوب آخر 
لستٌ مستاءة منه لكن لما لم يأخذني معه أنني مسلية جداً 
و أتمتع بخفة ظل، إذا لماذا لم يأخذني معه ؟؟
أعهدته أنني لن أتشقي أبداً
و لماذا أيضاً أنا لستٌ محظوظة مثل الأستاذ محظوظ ؟

   
أوه شكراً لك كثيراً يا توتو علي تلك الإجابة أنها أرزاق القدر 
و أنا ما عليه غير أن أقول الحمد لله
لكنني من حقي أن أيأس و أشعر بالإحباط و عدم الحماس 
نعم من حقي يا ميمي فهذا أسبوع آخر يمر بنفس الروتين ؟!
لم أجد بعد عمل يستوعب مواهبي ! ، إطلاقاً سيدتي هذا ليس غرور بل ثقة قليلة في أني لدي موهبة تحتاج للظهور في عمل يشعرني بالمتعة والحماس و النفع 

أنالا أستطع أن أكتب لنفسي و لكِ فقط لفترة طويلة كما أنني أشعر بالحرج قليلاً حين أطلب من أحد أن يقراء لي 
خصوصاً إنهم يعتبروني صغيرة حد أنني قررت أن أجلس في الشمس قليلاً علني أكبر !! 
آه يا عزيزتي ميمي لماذا لا يوجد فرص عمل في الكتابة للشباب مثلي بدون واسطة أو مال لماذا ؟؟
لماذا لا أجد عمل يستوعب مواهبي الكثيرة ويجعلني أشعر بالمتعة و الحماس ؟؟
 
 
   لا تحزن يا بطوط فأنا مثلك لستٌ وحدك يا صديقي مع أن هذه ليست الأشياء المناسبة لنفتخر أننا فيها سويا لكن ما باليد حيلة يا صديقي ..
المهم هو أن تخبرني حين تجد ذلك العمل كي أعمل معك 
و لو أن من الواضح أن بلدك ترفع شعار بلدي 
"أجري يا بني آدم جري الوحوش الشغل متلاقوش"
لقد أحبطت يا ميمي وعقلي أنكمش كقطعة ثلج
ولم يعد لدي رغبة في إكمال الحديث 




فعلاً أشعر بانكماش عقلي و أحب أن أقول ليكِ قبل أن يغلق عقلي أبوابه  
أن لحديثنا باقية...

***************
ســارة يحيي محمد 
11/8/2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق