الجمعة، 27 سبتمبر 2013

إليه فقط ينبض قلبي بالعشق ... !!









1_ أنت وحدك فقط
لماذا أنت وحدك دون غيرك من رجال الأرض أسرتني ؟!
أخبرني كيف ؛ أصبحتٌ أعشقك حد الجنون
و لم يجمع بينا حديثً قط ..
ولم تراني أبداً لكنك رغم ذلك تتحدث عني و تخبرهم تفاصيلي !
بالأحرى تفاصيل من ستشاركك حياتك !
أهذا هو العشق ؛ أن يكون كلانا مخلوق للآخر عاشقاً له قبل أن يراه
منتظرين فقط لحظة اللقاء !!

2_ أتعبني الشوق ؟!
أتعبني الشوق إليك رغم وجودك حولي و معي أينما ذهبت
أتعبني الرحيل بين قلبي و عقلي ؛ فكلاهما يفكر بك علي طريقته
و كلاهما عاشقان لك .. متيمان بك .. و رغم هذا أتعبني شوقهم إليك!
أتعبني تبرري لك بأنك مجبر علي الغياب
أتعبني الحديث عن الظروف و عن فعلتها بنا ؛ لكنني ضاقت كل هذا
أنا فقط أريدك جانبي الآن ليس غداً !!
أنا فقط أشتاق إليك و قد أتعبني الشوق .. فهل تستجيب ؟؟

3_شتـاء العاشقين!
ممتع شتاء العاشقين للعاشقين المغرمين !
ممتع شراب الشيكولاته الساخن المقسم علي شفتيهما
ممتع الجري تحت المطر ؛ و يداك تحتضن يداي برقة وقوة في نفس اللحظة 
تحاول أن تضمني إليك لتحميني من حبات المطر ؛ فأتمنع راغبة !
ممتع دعوتك إلي للجلوس بجانب المدفأة
مستمتعة برائحة قهوتك و سجائرك العطرة و معطفك الأسود
وصوت المطر خارجاً ؛ معلناً بدأ شتاء العاشقين
فتضمني إليك لتحمني من رعشة بردً ممطرة
فأغمض عيني مستمتعة بدف سترتك العاطرة و نبضات قلبك الثائرة ..

4_أحاديث منتصف الليل

محادثات بنكهة خاصة ؛ نكهة الفانيلا الطازجة
لذيذة .. شهية .. ناعمة
تلك محادثات العاشقين يتخللها همسات العشق
وكلمات الغرام ؛ و يبوح فيها الجميع بالأسرار
حتى من لا يحب الثرثارة ؛ ما أن يعشق حتى يصبح عليها مدمن
محادثات آخر الليل تجبرنا دائماً علي الاعتراف بكل شيء
حتى أدق التفاصيل ..

5_مغرورة أنا !
مغرورة أنا لأنك اختارتني دون نساء الأرض لك !
ألا يحق لي أن كون مغرورة بك ؟؟


6_ يوم أحببتك ؟
لا أتذكر يوم أحببتك
لا أعرف كان متى ؛ في شهراً و في أي سنة
كل ما أعرفه أنني خلقت بحبك
خلقت لأشاركك حياتك
لأكمل لك كل نقاطك
أكون لك و معك و بجانب
لا أعلم متي أحبتك يا أنا ؛ لكني فقط أحبك يا أنا ! 


7_ أتمني !
أتمني أن يقف الزمن عند اللحظة الذي سيجمعنني بك فيها
بعدها يتوقف كل شيء و أي شيء
عدا حكاية عشقنا ...

8_انتظار عاشقة
طوال اليوم انتظر أي خبر عنك
أنتظر كي يجمعني بك مكاناً واحد حتى و إن كنت اختلس تلك الدقائق لأكون بالقرب منك
انتظر الليل لأبعثر أحلامي كم أشاء و أحيا معها حتى مطلع الفجر
صعب انتظار العاشقين ؟!
لا ليس صعباً هو فقط موجعاً فتارة تشتاق حد الثمالة وتارة تطمئن نفسك بأن في الغد لقاء قريب !!

9_ فعلت كارثة !
طلبت من أحد صديقاتي أن تحضر رقم هاتفك ؛ كي فقط أستمع إلي صوتك لي وحدي تهمس لي أنا فقط حتى و إن كانت كلمات موجزة !
لما فعلت ذلك ؟
جرب أن تعشق حد الجنون و تشتاق حد الثمالة و تحتاج حد الوجع
و بعدها ستفعل أي شيء لكي تنبه الأخر
بأن هناك من يعشقه و ينتظره مهما طال الانتظار !

10_ رجاء..!
فقط أريدك أن تعلم أن هناك أنثي علي هذه الأرض ليست كـ غيرك من النساء
تعشقك منذ أن خٌلقت .. تفهمك دون أن تعرفك
يكفي أن تنظر إلي عينك ، أن تلمس أناملها عروقك لتعرف ما بك
أنثي تهيم بك غراماً ،  متيمة بك الجنون
هي من تبحث عنها ؛ هي من تريدها
فأرجوك أشعر بها ، وقدر حجم شوقها
وكن بخير لأجلها
و أذهب بسرعة إليها !!




هناك 3 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. قرأت فأستمتعت حقاً بكم المشاعر المفرطه فى ذاك العشق العذرى
    اعترافات انثى تنبض حب ف صار حبر قلمها ينبض مشاعر مرهفه
    وصفك دوماً رائع يجعلنا نغوص معه ولا نخشي الغرق فالموت فى الحب له لذه لا يشعر بها إلا المغرمون
    كنت هنا
    خ ـــالد

    ردحذف
    الردود
    1. فعلاً
      هى اعترافات أنثي ينبض قلبها بالعشق ..
      سعيدة جداً بكلامك و يارب أفضل كده علي طول
      متشكرة جداً لمرورك
      نورت :)

      حذف